أفضل الطرق لزيادة المتابعين على تويتر

أفضل الطرق لزيادة المتابعين على تويتر

إن كنتَ تبحث عن طريقة لتساعدك في زيادة المتابعين في تويتر, هنا سأطرح عليك أفضل المواقع التي تساعدك على زيادة المتابعين بسرعة كبيره, لكن تذكر أن التفاعل المستمر في الموقع ونشر تغريدات ذات مضمون وجودة عالية هو العامل الرئيسي لكسب المزيد من المتابعيين  

افضل 4 مواقع تساعدك على زيادة المتابعين في تويتر


1 - Twiends
Twiends موقع يستخدام seeds او البذور كرصيد إذا كان لديك بذور في حسابك موقع twiends يحولها تلقائيا لزيادة متابعيك. إذا كنت ترغب في زيادة النتابعيين عن طريق هذا الموقع فستحتاج لـ seeds.
كيفية الحصول على بذور – عند متابعة شخص ما تضاف بذور جديدة لحسابك، نفس الشيء يحصل عندما يتابعك شخص اخر (نظام تبادل).

2 - Twellow
موقع جميل ورائع يساعدك في إيجاد اشخاص حسب الفئة التي تهتم بها, كما يمكنك آضافة حسابك لاي مجموعة او فئة تهتم بها ليسهل على مستخدمين اخرين إيجادك ومتابعتك. 
3 - Wefollow
Wefollow هو دليل من مستخدمي تويتر يعمل بظام الاهتمام. الموقع شبيه تقريبا لموقع Twellow.

موقع يستخدم خوارزمية قوية من شأنها ان تساعدك على زيادة المتابعين على الفورو عند متابعة شخص ما فسيتابعك بدوره ايضا، على سبيل المثال إذا تابعت 30 شخصا اقترحه عليك موقع follow mania فستحصل انت بالمقابل على 30 متابع. لذلك إذا كنت تريد الحصول على المزيد من المتابعين تابعهم ليتابعوك.
وفي الأخر يجب عليك أن تتابعني على تويتر 

مواضيع مفيدة :

مسابقة الحصول على دومين soft-fn المدفوع مجاناً




هناك تعليق واحد:

  1. مشكور يا احمد على المواضيع الرائعة
    اهتم الان في امتحاناتك ولما تخلص طمنا عليك :)

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.
شكراً لتفهمك :)

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.