سيف الدين مؤسس قلعة الربح من الانترنت فى حوار مع أحمد للإعلاميات

مقابلة مدونة أحمد للإعلاميات مع مدونة قلعة الربح من الإنترنت


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتخ اخواني الكرام اليوم استضفنا المدون الجزائر 
سيف الدين العمري المعروف Momo Asif صاحب مدونة قلعة الربح من الإنترنت كان لقائنا له 
سريع وذوا فائدة اكثر لتعرف اكثر على سيف الدين سبب نجاحه و عن حياته اكثر ابقا معنا :



ما هو اسمك الكامل وكم تقضي على الانترنت عادةً يومياً ؟


سيف الدين العمري , مدون جزائري , مالك مدونة  قلعة الربح من الأنترنت    مهتم بتطوير المحتوى العربي وتعليم الربح من الأنترنت . عادة ما اقضي يوميا من 3 إلى 4 ساعات على حسب اليوم فإذا كان يوم عطلة استغرق كثيرا في الأنترنت اما إذا كان يوم دراسة مجرد ما افتح اتحقق من كل شيء ثم أغلق .

ما هو الأفضل في رأيك منصة بلوجر او ووردبريس ولماذا ؟

من وجهتة نظري أعتبر بلوجر أفضل لأنها لا تحتاج إلى إستضافة ومشاكلها وغير قابلة للإختراق هذه هي الأسباب التي تجعلني أفضل بلوجر عن  وردبريس .

ما هي أكبر مشكلة تواجه المدونات والمدونون العرب ؟ وما الذي تتمني أن تراه مستقبلاً علي صفحات مدونين عرب ؟


أكبر مشكلة تواجه العرب أولا هي المحتوى الحصري في الأونة الأخيرة كثرت المدونات وكثر النقل بينها وعدم ذكر المصادر لذلك انصح بالمحتوى العربي , كذلك هناك مشكلة  وهي مشكلة الزوار التي تعتبر عائق كبير لأصحاب المدونات الجميلة والمحتوى الحصري .

ما في افضل الطرق لزيادة الزوار والزوار الفعالين على مدونتك ؟



اولا اكرر المحتوى الحصري يجعلك مدونتك في قمة التألق والتفاعل , ولا تحاول خداع زوارك بمواضيع تافهة لا اصل لها ولا تنقل مواضيع من مواقع اخرى وتعيد انت بصيغتها وخاصة ممن ينقلون من مدونة الأخ امين رغيب كل العالم العربي يتابع امين رغيب فكل الذين يتابعونه يشاهدون دروسه وإذا نقلت موضوع من مواضيعه الى مدونتك فزوارك بنسبة اكيدة انهم شاهدو الدرس على مدونة المحترف لذلك نسبة التفاعل قليل جدا , كذلك بالنسبة للزوار المستهدفين و المتفاعلين انصح بتقديم مسابقات على موقك فيها جوائز قيمة مثل كوبونات فيسبوك هذا الامر سيجعل زوارك يتابعونك ويتفاعلون مع مواضيعك وخاصة على صفحة الفيسبوك , انصح كذلك بالإعلان المدفوع مثلا جوجل ادوردز فيسبوك وحسوب .


ما هي أفضل طرق لزيادة الأرباح لديك في مدونة قلعة الربح من الإنترنت


بالنسبة لي أفضل طريقة لزيادة الأرباح هي الإهتمام بالمحتوى ثم المحتوى , ثم الزوار فانا اعمل بقاعدة زوار كثر = ارباح كثر .

اعطنا نبذة عن مدونتك 


قلعة الربح من الأنترنت مدونة ضخمة تحتوى على عديد من الدروس والشروحات والفيديوهات نطترق فيها إلى ىشرح كيفية الربح من الأنترنت وإحتراف وتعلم مدونات البلوجر وإشهارها في محركات البحث ,مدونة قلعة الربح من الأنترنت تأسست سنة 2012 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كامل ربوع الوطن العربي ,مقرها الرئيسي الجزائر مدير موقعها
 سيف الدين العمري .

وأخيراً ما رأيك في مدونة أحمد للإعلاميات

مدونة جميلة وواعدة فقط انصح بالمواضيع الحصرية والإستثمار من اجل اشهارها و جعل زوارك يثقون في مواضيعك وتدوينتاك .
أتمنى أن أكون ضيف خفيف عليكم , لا تنسو دعواتكم من أجل التقدم  ولا تنسو أيضا متابعتنا على " قلعة الربح من الأنترنت "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.
شكراً لتفهمك :)

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.