طريقة عمل موقع فكرة مبرمج ؟

طريقة عمل موقع فكرة مبرمج ؟

السلام عليكم ، في هذه الفقرة سوف أوضح لكم فيها طريقة عمل موقع فكرة مبرمج و سنتعرف أيضا على أهدافه و أيضا على مجال عمله! و في البداية دعوني أقدم لكم تعريف مبسط عن الموقع .


فكرة مبرمج

موقع فكرة مبرمج موقع يهتم بالمصممين ويهتم بعمل شروحات خاصة في بلوجر ووردبريس وشروحات جيدة عن السيو ، لأنه يحتوي على مواضيع و دروس حول هذه المجالات، كما أن محتوى فكرة مبرمج محتوى يمتاز بالجودة و الخبرة في الأداء، نسعد بإفادتكم و نفرح بدعمكم و تشجيعكم لنا!
عملائنا في موقع فكرة مبرج نقدم مقالات و دروس بجودة عالية و بخبرة في كتابة المقالات والسيو، عملائنا لا يكترثون لمن ينسخ محتوى فكرة مبرمج فالمواضيع المنقولة ليس من مميزات عملائنا فلذلك لا نكترث للمدونات السارقة ، محتوى ناجح و مفيد ناهيك عن الخدمات التي يقدمها لأعضائه المتفاعلين، تفاعلكم معنى هو قوة و وقود عطائنا ، .. موقع نقطة.نت لديه أسلوب جديد حيث يصيغ المقال في خلاصة، مدموج بالصور الجميلة والتي تعطي حب القراءة للقارئ. :)

 و السؤال المطروح الآن هو كيف يمكنك أن تنشر مقال على موقع فكرة مبرمج ، ببساطة أخي القارئ ، إن كان عندك أسلوب تدويني متميز و تود عرض مقالك على موقع فكرة مبرمج فيمكنك مراسلتنا وارسال لنا ملف التدوينة الخاص بك على ملف وورد وإرسال لنا عبر البريد الالكتروني لنا وهو ( admin@ahmad-wd.com ) او ارساله الى صفحتنا على الفيس بوك !!
هل تعرفت الآن على طريقة عمل موقع فكرة مبرمج .. هذه صفحتنا على الفيس بوك يشرفنا عمل لايك لصفحتنا للتوصل بكل جديد موقعنا .. 



الى اللقاء

فكرة مبرمج


هناك تعليقان (2):

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.
شكراً لتفهمك :)

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.